لايف ستايل

اليكم سرّ اللمعة في عينيّ اليسا.. وهذه مواصفات رجل أحلامها

حلت النجمة إليسا مع الفنان أمير كرارة والملحن محمد يحيي، ضيوفاً في برنامج شيري استوديو الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب على قناة DMC وكان من المتوقع أن يكون هناك منافسة وجفاء بين النجمتين إلا ان إليسا بدت أكثر عفوية في اول لقاء لها بعد غياب عن مصر.

شيرين ضد السوشيال ميديا

اشارت شيرين خلال الحلقة إلى أنها لا تحب الرياضة بالرغم من انها حاولت كثيراً الاعتياد عليها، واعترفت بأنها في بداية مشوارها كانت تعمل في باند وتحصل على 120 جنيهاً فقط في الأسبوع.

وقالت شيرين إنها لا يمكنها استخدام التويتر أو السوشيال ميديا لأنه إن قال لها احدهم اي كلمة جارحة فسترد بقوة، لذلك لن تحاول أن تكون نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت اليسا بأنه بالفعل من الافضل لها ألا تفعل حتى لا تخسر جمهورها، وقالت شيرين إنها تخاف من الثعابين كثيراً، وطلبت منها اليسا خلال الحلقة أن تغني لها خصيصاً أغنية مشاعر.

إليسا تحب بطنها كثيراً

وكشفت إليسا عن انها تحاول في كل ألبوم أن تكون لها هويتها حتى حين تغيّر في لون اغنيتها، تماماً كما فعلت حين قدمت “سهرنا يا ليل”.

وأكدت اليسا أنه ليس لديها اهتمام بالرياضة سوى بكرة القدم كاشفة انها تشجع فريق ريال مدريد. وعن علاقتها بالمطبخ كشفت أنها لا تحب الطبخ اطلاقاً ولكنها تحب بطنها كثيراً وتحب أن تأكل خاصةً الحمام المحشوّ والمانغا في مصر. واضافت أنها حين تكون مع اصدقائها تحب أن تحصل على الطبق الأكبر لأنها تحب الأكل كثيراً.

اما عن المواصفات التي تحبها في الرجل فصرحت بأنها في البداية لن تكون قد تعرفت إلى شخصيته بعد فتنجذب للرجل من خلال طريقة لباسه واهتمامه بنفسه وشكله، فعلق أمير كرارة بأنه حين علم أنه سيلتقي بإليسا وشيرين “لبس ما على الحبل” فردّت شيرين بأنها وإليسا تتمتعان بذوق جميل جداً.

هذا ونفت إليسا أن تكون قدمت أي أغنية كرسالة لشخص ما ولكن قد تتشابه صدفةً اغنية ما مع قصة عاشتها حينها فتحب هذه الاغنية أكثر.

وحين سألتها شيرين عن سر اللمعة في عينيها ردت إليسا ممازحة “القطرة” ثم قالت إنها سعيدة وهذا يكفي، وإن هناك ما يفرحها وحدها فرد أمير كرارة بأنهم يحسدون الشخص السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق