لايف ستايل

بالصورة.. هذا ما كشفته دارين شاهين حول مغادرتها “الجديد”

بعد 12 عاماً من العمل في قناة “الجديد”، غادرت الإعلامية دارين شاهين القناة حيث كشفت على صفحتها الخاصّة على تطبيق “إنستغرام” عن أسباب مغادرتها.

ونشرت دارين صورة قديمة لها أثناء مشاركتها في برنامج ” إستديو الفن” والتي نالت فيه الميدالية الذهبية عن فئة التقديم حيث كتبت: “هكذا كانت بداياتي مع حلم الشهرة في عالم الاعلام، على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ظهرت للمرة الاولى في برنامج استوديو الفن وكنت مازلت اتابع دراستي سنة ثانية في كلية الاعلام، نجحت ونلت الميدالية عن فئة تقديم البرامج وكانت البداية الفعلية على شاشة “الجديد” التي احتضنتني وآمنت بي فكانت نشرة الطقس وبرنامج نيوجي الشبابي.

12 سنة مرت بغمضة عين والطفلة الصغيرة كبرت واصبحت تطالب بالمزيد لأن حلمها كبر والذي كان يرضي طموحاتها وهي في العشرين لم يعد يرضيها اليوم”.

وأضافت: “ومتل ما البنت بدا توصل لليوم يلي رح تترك في بيت اهلها تتحقق أحلامها، أنا اليوم سأترك المحطة الأحب على قلبي، عائلة خياط احبكم كثيراً، مريم البسام انسانة عظيمة، كثر هم الأشخاص الذين احبهم في هذا المكان الجميل والمتواضع والعفوي”.

وختمت دارين قائلة: “الشهرة اليوم لم تعد حلمي، وإنما اصبح القلق الوحيد لدي أن لا ادعس دعسة ناقصة من بعد كل الذي تعبته.. أنا بطبعي محاربة ولا أنسحب بسهولة ولكن ببعض الأحيان للضرورة احكام. هذه الفترة ستكون استراحة محارب، ومثل ما حققت كل شي اطمح له لليوم أكيد اوعدكم بالمزيد… إلى اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق