لايف ستايل

بالصور .. ميسون هلال تحول اغراض المنزل إلى إكسسوارات للمرأة

موضة جديدة ستصبح في متناول كل سيدة تتمثل في تحويل ادوات المنزل والبراغي وعلاقات الملابس والشمعدانات إلى إكسسوارات مميزة للشعر. 

هذه الإبتكارات من الأفكار المجنونة والغريبة لخبيرة التجميل اللبنانية ميسون هلال التي تعمل على تجديد أفكارها دائماً، فحين تعمل على معالجة الشعر وتصفيفه تضع نصب عينيها أفكاراً غريبة ومتطورة تريد تنفيذها، حتى لو كانت أفكاراً خيالية، نستطيع ان نبتكر من أي إكسسوار تصاميم للشعر تكون نتيجتها غريبة وفريدة من نوعها، ويمكن أن نضع معها مسامير والبراغي والريندال وحتى علاقة الملابس، ومن دبابيس الشعر تكوّن شكلاً لا يمكن لأي مزين أن يتجرأ لاستخدامه.

تستعمل ميسون هلال مبدعة أقل التقنيات في أضخم افخر موديلات الشعر، فمن لا يعلم أن استخدام علاقة الملابس يتم في الخزائن، أو قد يستعمل لابتكار أشكال هندسية، ولكن أن تتحول العلّاقة الى اكسسوار في شعر الممثلة اللبنانية برناديت حديب؟ هنا تكمن قمة الإبداع.

لا يتوقف إبداع ميسون هلال عند حد تطويع بعض المعدات، بل أيضاً عملت على استخدام أدوات الزينة المنزلية لتكون زينة للشعر، حيث حوّلت الشمعدان الى تاج يصلح ليزين شعر العروس في ليلة الحلم، ليكون شكلها أقرب الى الأحلام.
ففي كل موسم تفاجئ خبيرة التجميل والمزينة ميسون هلال متابعيها والسيدات بابتكارات وتصاميم مختلفة لا تخطر على بال أحد، وتطوع الجماد ليصير جمالاً.

هنون الشهابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق