لايف ستايل

بولا يعقوبان تشن هجوماً عنيفاً على كادنيان

علّقت الإعلامية بولا يعقوبيان على البلبة التي أثارها وزير السياحة أواديس كادنيان فغرّدت على حسابها الرسمي على “تويتر” بالقول: “لا وطن ولا ارض ولا انتماء للبناني من أصل ارمني الا لبنان. وفاؤهم وهويتهم لا يمكن ان يكونوا موضع جدال لسياسيين يمثلون المزايدة والشعبوية”.

وأضافت: “نحن الان في زمن سباق المذاهب التافه، وهذا ما يجعل البعض يتفوه بمزايدات رخيصة لا تخدم قضية الأرمن الاساسية ولا قضية وجودهم في بلدان الاحتضان”، موضحةً أنّ “اللبناني من أصل ارمني هو لبناني منذ اكثر من 100 سنة ولد وكبر و”انجبل” هنا أعطاه لبنان حقوق المواطنة كاملة وممارسة شعائره وتعليم لغته الام”.

وقالت يعقوبيان: “لبنان وطني مثلني فيه ادوار حنين خاتشيك بابكيان رفيق الحريري ونسيب لحود، اذا انحدر المستوى وسيطرت الغوغاء فهذا واقع يطال الجميع”، مشيرةً إلى أنّ “العثمانيين الأتراك اضطهدوا الأرمن وقتلوا الأطفال والنساء وهجروهم. حتى الان لا اعتراف ولا اعتذار تركيا. احرار العالم يطالبون بالعدالة ولكن…”.

وأضافت: “هذا لا يعني السماح بان يلحق أي ضرر بلبنان وسياحته واقتصاده. المنتجات التركية تغرق برج حمود وهاكوب بقرادونيان يغرق الأرمن بالنفايات”، خاتمة تغريداتها بالقول: “عليكم ان تكفوا عن استخدام المعاناة الأرمنية في مآربكم السياسية. يبيع الساسة الأرمن ويشترون كالباقين. فيا أهل لبنان فرقوا بين الناس والطاغوت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق