لايف ستايل

بين جورج قرداحي ومارسيل غانم.. الوسوف يبكي على كتف نجوى كرم!

أول من أمس السبت، اختتمت الفنانة نجوى كرم تقبّل العزاء بشقيقها الراحل نقولا كرم، في بيروت، بعد يومين من اسقبال المعزين في زحلة البقاع.

الوسوف يفاجئ الجميع بحضوره

حضر عزاء بيروت عدد كبير من الشخصيات الفنية والسياسية والعسكرية والامنية في لبنان، وقبل مغادرة الجميع صالون كنيسة السيدة في الفنار عند السادسة يوم الاربعاء، وصل الفنان جورج وسوف ليقدّم واجب العزاء، فوقف الجالسون لشدة التأثر التي كانت واضحةً على “ابو وديع” وصرخ شقيق أحد أقرباء نجوى كرم بصوتٍ عال ٍ”جئت تعزي بنقولا يا ابو وديع”. وكانت تربط الوسوف والراحل نقولا كرم صداقة بعيداً عن الفن والغناء، ونقولا كرم كان يطمئن دائماً على صحة الوسوف الذي ما زال يعاني من تداعيات وضعه الصحّي، بعد تعرّضه لانتكاسة صحية عام 2011. وقد فوجئت نجوى بقدوم الوسوف وسألته “لماذا عذبت حالك يا كبير”، وما ان وصل ليصافحها، حتى بكت بحرقة، وتعانقا، وبكى الوسوف ايضاً على كتف نجوى كرم، وردد عبارة “مش عم صدق هيك يروح نقولا كرم”، ثم تابع “البقاء لله” وجلس إلى جانب نجوى كرم وكان إلى جانبهما الاعلامي جورج قرداحي، وكذلك الاعلامي مارسيل غانم، وحضر أيضاً الفنان معين شريف الذي جلس على شمال أبو وديع وتبادلا الأحاديث عن نقولا كرم، الذي كانت تربطه صداقة مع عدد من الفنانين حتى بعد انفصاله عن إدارة أعمال شقيقته نجوى كرم قبل سنوات.

فلة تتعرّض لصدمة وتنهار

اللافت أن الفنانة الجزائرية فُلة تعرّضت لصدمة كبيرة بعد سماعها خبر رحيل نقولا كرم، وعُلم أيضاً أن صداقة كبيرة جمعت بين فُلة والراحل، حتى إنها ظهرت في العزاء منهارة تماماً وساعدها عدد من المقربين في المشي لمصافحة نجوى كرم وعائلتها، وبدت في حالة سيئة جداً.

سيرين تلازم نجوى

كذلك لازمت الفنانة سيرين عبد النور نجوى كرم وكانت إلى جانب العائلة في العزاء، وبدت ملامح الحزن واضحة عليها، وكذلك حضرت المغنية مي حريري، برفقة شقيقتها على الرغم من سوء التفاهم الحاصل بينها وبين نجوى كرم لكنها جلست إلى جانبها وتبادلتا الاحاديث. كذلك شاركت مجموعة من معجبي الفنانة نجوى كرم في يوم العزاء الطويل وأصروا على البقاء حتى الللحظة الأخيرة، وبدت عليهم ملامح الحزن.

وكانت نجوى كرم قد علمت بخبر وفاة شقيقها نقولا يوم الثلاثاء الماضي حين كانت في الولايات المُتحدة الأميركية بدافع الإجازة وذلك قبل 4 أسابيع من بدء السهرات المباشرة لبرنامج “أرابز غوت تالنت” أو “مواهب العرب” الذي تأجّل عرض حلقته الاولى أول من أمس بعدما طلب ذلك المدير العام لقنوات روتانا العميد علي جابر تضامناً مع نجوى كرم لوفاة شقيقها، على أن يبدأ الموسم الخامس هذا السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق