لايف ستايل

تأجيل برنامج مروان خوري الجديد.. فما السبب؟!

بعدما كان مقرّراً البدء بتصوير برنامج جديد للفنان مروان خوري بعنون “أهل الطرب” لمحطة تلفزيون “العربي” عُلمَ أنّ تأجيلاً جديداً طرأ على تنفيذ البرنامج الذي سيُصوّر كاملاً في لبنان.

أسباب التأجيل

الأسباب وراء هذا التأجيل، كانت بفعل تعيين اللبناني عباس ناصر مديراً للمحطة التي تتّخذ من العاصمة البريطانية مقراً لها، إضافةً إلى أنّ مكاتب المحطة شهدت إعادة برمجة كبيرة، على الرغم من أنّ توقيع العقد بين الفنّان مروان خوري والمحطّة نفسها جاء في شهر تشرين الأوّل الماضي، وبحسب المعلومات فإنّ العقد الذي يُلزم مروان خوري بتنفيذ شروطه، ينتهي في شهر حزيران المقبل.

ومن المتوقع أن يُسارع القائمون على المحطة إلى تنفيذ أو تصوير البرنامج الذي يحتاج إلى ميزانية مالية ضخمة وفق المعلومات الخاصة، على أن يُعرض بداية موسم الخريف المقبل.

ضيوف البرنامج

وسيستضيف خوري مجموعةً من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، ليُكرَّم في كلّ حلقة عدد من عملاقة الغناء في الوطن العربي، عبر الحوار والغناء، حيث سيشرف مروان خوري بنفسه كمغنٍّ وملحّن وحتّى كعازف. وعلمنا أنّ الحلقات الأولى ستكون مخصّصة للفنّان الراحل وديع الصافي، والفنّانة الراحلة وردة الجزائرية، ومن الضيوف المشاركين نذكر شيرين عبد الوهاب، التي لم تعطِ موافقة نهائية بعد، والفنّانان ملحم زين ومُعين شريف اللذين سيكونا حاضرين في حلقة الفنان وديع الصافي، وعاصي الحلاني في تكريم مجموعة من عمالقة الغناء في لبنان، كما ورد اسم الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق.

التجربة الأولى لخوري

يُذكر أنّها التجربة الأولى للفنان مروان خوري لجهة تقديم البرامج، بعدما قدّم الموسم الأول من البرنامج نفسه الفنان عبد الكريم الشعار وابنته رنين الشعار، وحظي بنسبة مشاهدة جيدة، أدّت إلى طلب القناة تقديم موسم آخر بعد موافقة الفنان مروان خوري على مهمّة التقديم والغناء إلى جانب الضيوف المقرّر استضافتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق