لايف ستايل

تجنبوا هذه الأطعمة قبل العلاقة الجنسية

تتأثر العلاقة الحميمة بالكثير من العوامل الخارجية التي قد تكون سلبية لعلاقة ناجحة أو قد يكون لها تأثير في القيام أو عدم القيام بالعلاقة من الأساس، كالطعام مثلاً الذي يعتبر في هذه الحالة سلاحاً ذي حدين في حالة الأشخاص المتزوجين وبالأخص تأثيره على حياتهم الجنسية وعلى نجاحها أو فشلها.

المأكولات التي يجب تجنبها:

القهوة: إن تناول القهوة قد يؤدي في بعض الأحيان الى زيادة حدة الأعصاب ما قد ينعكس بشكل سلبي مسبباً تصلباً في المعدة في بعض الحالات وقد يكون السبب لمعاناة الشخص من الإسهال.

البروكولي والقرنبيط: تحتوي هذه الأطعمة على بعض من أنواع السكريات التي تعد من السكريات الصعبة الهضم، والتي تزيد من غازات البطن وتسبب الإنتفاخ في بعض الحالات لذا عند احتمال حدوث علاقة جنسية مع الشريك تفادي تناول هذه الخضار.

اللحوم الحمراء: من الضروري قبل العلاقة الزوجية تجنب تناول اللحوم الحمراء فهي تحتوي على نسب من الدهون العالية ومن الدهون صعبة الهضم ما قد يدفع الشخص الى الشعور بعد تناولها بالنعاس الشديد والإرتخاء والرغبة في النوم وقد يفسد هذا الأمر العلاقة بين الشريكين.

العلكة: من المعروف أنه أثناء تناول العلكة يبتلع المرء الكثير من الهواء ما قد يسبب له ظهور الغازات المزعجة في المعدة ويجعل القيام بعلاقة ناجحة بالأمر العسير بسبب إنزعاج الشخص ومعاناته من ألم في بطنه.

منتجات الألبان وعرق السوس والنعناع: تعتبر هذه الأطعمة من أشهر الأسباب في فشل العلاقة الجنسية ذلك لأنها أولاً تحدّ من الرغبة الجنسية وتقلل من مستويات التستوستيرون ويثبط الشعور بالإثارة والمتعة.

الشوكولا بالحليب: ينصح بالإبتعاد عن تناول الشوكولا الذي يحتوي على الحليب قبل العلاقة الجنسية وذلك لتأثيره السلبي عليها واستبداله بالشوكولا الأسود الذي يحتوي على مضادات للأكسدة التي ترفع مستوى السيروتونين الذي يعزز المزاج ويحسن الأداء الجنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق