لايف ستايل

جويل حاتم مغرومة.. وعلى علاقة برجل

اطلّت العارضة الاكثر جدلا جويل حاتم في اطلالة خاصة ومميزة مع الاعلامي صاحب موقع أسرار الالكترونيّ شربل أبي نادر في مقابلة خاصة.. حاتم خصّت ابي نادر بأوّل رد على كل ما تم تداوله مؤخرا عن اذا كانت على علاقة برجل ام لا, أكّدت انها على علاقة برجل تحبه وتحترمه الا انها لا تعرف مصير العلاقة حتى الان ولا تريد استباق الامور.

عن تجربتها في برنامج ” رقض النجوم “, قالت جويل انها لا تعيد التجربة حيث انها ليس باستطاعتها الرقص ولا حتى انه من اهتمامها… عن برنامجها الذي اصبح متداولا الحديث عنه في الاونة الاخيرة, قالت بأنها لا تعرف مصير هذا الموضوع حتى الان ولا زال قيد الدرس

عن استغلالها من قبل بعض الاعلاميين والاعلام المكتوب عامة, قالت جويل بأنها مرّت في فترة كانت في حاجة الى منبر تتكلم من خلاله… كذلك الاعلام عامة! اما في فقرة ” مع او ضد ” سألها ابي نادر عن اعادة احداث طلاقها عبر مواقع التواصل: ضد.

اما عن فكرة ارتداء العارضة اللبنانيّة ملابس داخلية, اوضحت جويل الكثير من الامور حيث شرحت الفرق بين العارضة ذات القوام الكبير والعارضة ذات المقاييس الخاصة بهذه الامور.

حاتم ولدى سؤالها عن صفة لعدد من الاسماء القريبة الى قلبها، صرّحت كالاتي:

الفنانة ميريام كلينك: قلب طيب و مختلفة الفنانة ميكايلا: قلب طيب المصمم جو يازجي: فنان والدها الدكتور جو حاتم: الدني كلها بايبي جو: ابنها الذي تحبه كثيرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق