لايف ستايل

خطوات لنفخ الخدود طبيعياً

يترك شكل الخدود تاثير مهماً على الطلة بالإجمال، والمنتفخة منها والمرتفعة تزيد من الجاذبية والشباب، في حين أن الترهل يعتبر في الغالب من أبرز علامات الشيخوخة.

قال خبير التجميل ” رين رالف ” ان السعي للتمتع بخدود منتفخة لا يتطلب حقنها بالدهون التي تخسرها مع التقدم بالعمر، ويكفي في أحيان كثيرة اللجوء إلى بعض الطرق والعلاجات الطبيعية السهلة مثل نفخ بالونات أو تدليك الوجه. ونصح كل من يرغبون بنفخ خدودهم طبيعياً باستخدام زيت الزيتون أو جل الألوي فيرا، مشدداً على فعاليتهما المثبتة في هذا المجال. وأوضح ان زيت الزيتون يحتوي على دهون صحية تضمن صحة ومرونة البشرة، كما انه يرطبها ويقيها من التجاعيد وبروز الخطوط عليها.

لذا دعا إلى تناول ملعقة من زيت الزيتون يومياً، أو تسخين قليل منه وفرك الوجنتين باتجاه الأعلى لمدة 5 إلى 10 دقائق مرتين يومياً. أما الألوي فيرا، فأشار إلى ان يشد البشرة ويقي من ترهل الخدود ويجعلها مطاطية أكثر. ولفت إلى انه لا بد من تدليك الوجنتين بهذا الجل بطريقة دائرية طوال 10 دقائق، وتركه على الوجه لمدة 10 دقائق إضافية ثم غسله بمياه دافئة، وذلك مرتين يومياً. كما أشار إلى انه من الممكن شرب عصير  فيه ملعقتان من جل الألوي فيرا مرة واحدة في اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق