لايف ستايل

رحيل الملحن جان صليبا يصدم الوسط الفني

صُدم الوسط الفني اللبناني والعربي بخبر وفاة الموسيقي والملحن والمنتج اللبناني جان صليبا بعد إصابته بفيروس كوفيد-19 وبعد معاناة مع المرض لأسابيع طويلة وقد نعاه العديد من الفنانين والصحفيين.

وكان الوضع الصحي للملحن اللبناني قد تردى مؤخراً بسبب مضاعفات الإصابة وإشتدت عليه عوارض الفيروس قبل أيام على وبدأت حملات المطالبة بتأمين البلازما له. ويبدو أن حالة صليبا قد تدهورت في الساعات القليلة الماضية بعدما طلبت أمل حجازي الدعاء له. ولفتت المغنية المعتزلة إلى أن حالة جان حرجة، مما أثار تساؤلات حول وضعه. على الضفة نفسها، كان عامر زيان من أوائل المغنين الذين نعوا صليبا عبر تغريدةٍ نشرها على تويتر أعلن من خلالها الخبر الحزين.

وكتب زيان “ألله يرحم ترابك ويرحم روحك يا صديقي ويا خيي الوفي بكرت كتير يا جان صليبا ما كنت حابيب اسمع هالخبرية كنت عم قاتل تا تظمط الله يرحمك يا جان”.

وكان جان صليبا قد نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج منذ أسابيع بعدما اشتدت عليه عوارض المرض وانتشرت حينها رسالة صوتية له يقول فيها “والله موجوع كتير. دايب دايب ما بخبرك شو صاير فيي”.كشفوا عن وضع المنتج الصحي. ولفت زيان في تغريدة له إلى أن ” حالة جان ليست جيدة ويعيش على الاوكسجين في المستشفى”.

يذكر أن جان عرف بإطلاقه بعض المغنين على الساحة اللبنانية، فقد تعاون مع كثيرات بدءاً من اليسا، وأمل حجازي وسيرين عبدالنور وغيرهن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق