المحليةلايف ستايل

شابان مقنعان يرعبان الناس في شوارع بيروت

الضاد برس _ خاص 

برامج المقالب على الشاشات اللبنانية باتت في معظمها ممجوجة وسخيفة ومكررة وفي كثير من الأحيان تكون مرتبة مع الأشخاص الذين سيقعون في الفخ، فضلاً عن أن بعض البرامج تقوم بالسخرية من الضحايا الذي يقعون في المقلب بطريقة مهينة بغض النظر عن عمر أو مكانة الشخص في مجتمعه.

لكن وسط هذا النوع من البرامج المكررة يبرز برنامج How About Beirut ، وهو برنامج في غاية الذكاء ، بدأ على يوتيوب وإنتقل إلى فايسبوك مع أكثر من 170 الف متابع حيث يتم عرض مقالب في غاية الطرافة من تنفيذ الشابين اللبنانيين : جاد خوندي & أليكس Stifler دون التعرض لكرامات الأشخاص بل بحرفية عالية وإحترام ولطف مع الأشخاص الذين يقعون في فخهم ” المهضوم ” .

يقول جاد عبر التواصل معه عبر  فايسبوك إن الفكرة بدأت منذ 4 سنوات على قناتهم youtube وبعد أن نجحت المقالب المصورة إنتقلا إلى مرحلة تقنية اكثر تطوراً من خلال إستخدام أكثر من كاميرا لتصوير مختلف ردات الفعل من الناس لا سيما أن كل المقالب منفذة في الشارع بين الناس وهذا ما يميز مقاطع الفيديو المصورة على صفحة How About Beirut .

ويشير الى أن الهدف ممّا يفعله مع شريكه في المقالب أليكس هو “إضحاك النّاس على الطرقات، وأولئك الذين يشاهدون “الضروب” عبر الـYouTube والـFacebook لاضفاء جوّ من المرح والضحك والمزاح بينهم”، لافتا الى أن “هذه الضروب هي مدروسة وغير مؤذية ومن النادر جدّاً أن تزعج من يقع بها، فنحن ننفّذها بطريقة سلسة”.

الجديد في مقاطع الفيديو التي ينفذها الشابان جاد وإليكس هو الذكاء في إختيار المقالب فمثلا هناك مقلب ال Mannequin الذي نال أكثر من 19 مليون مشاهدة وعشرات التعليقات والمشاركة على صفحات رواد وسائل التواصل.

” أكلت الضرب ” ولكن كرامتك لم تهان وهذا ما يميز الشابين في عملهما المبدع.

 

 

Mannequin Scare Prank 4

Giving people heart attacks

Publiée par HowAboutBeirut sur Mardi 31 octobre 2017

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق