لايف ستايل

كيف نعى النجوم شقيق نجوى كرم نقولا؟!

خطف الموت صباح اليوم شقيق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نقولا كرم بشكل مفاجئ حيث فُجعت العائلة بوفاته ما أصابها بحالة إرتباك. وعبّر عدد كبير من أصدقاء نجوى من إعلاميين، شعراء وفنانين عن حزنهم الكبير بهذه الفاجعة حيث توجّه كل منهم بالعزاء على طريقته بتغريدات عبر حساباتهم الخاصة على “تويتر”.

فكتب “البوب ستار” رامي عياش: “نجوى الغالية حزنت كتير على رحيل الأخ نقولا الله يصبر قلبك. نسأل الله أن يتقبله بالمغفرة والرحمة وأن يلهم أهلك الصبر والسلوان”.

من جهته كتب الفنّان عاصي الحلاني: “أتقدم بأحر التعازي القلبية بوفاة المغفور له الصديق الغالي نقولا كرم راجياً من الله أن يلهم العائلة الكريمة جميل الصبر والسلوان، ما بيلبقلك الحزن يالي بتزرعي الفرح والحب بقلوب الناس فراق الأخ صعب بقدر أديش في بقلبك حزن ولكن البقاء لله ان لله وان اليه راجعون”.

فيما كتب الفنّان فارس كرم: “كيف بدي عزيكي بنقولا؟ فاجعة كبيرة! إنشالله تكون نفسو بالسما… الله يخفّف عنك ويعطي أمك ويعطيكن الصبر والصحة والعمر الطويل”.

الإعلامي فيني رومي كتب: “أحر التعازي للفنانة نجوى كرم بوفاة شقيقها الصديق نقولا كرم”.

وكتب الفنّانة إليسا: “لا شيء يقال لأواسي حزنك الغالي، أنا أسفة لخسارتك وأدعو الله أن يُبقي شقيقك إلى جنبه دائماً”.

الإعلامية ريما نجيم، كتبت: “الأخ المشاكس الأخ الممتلئ حياة الأخ السّنَد في أوقات الشدّة الأخ إن تألّمنا بشدّة قلنا “آخ” لا كلمات تواسي أو تعزّي وحده الرب يمنحك الصبر”.

الفنّان زياد برجي، قال: “الله يرحمه ويصبركم أحرّ التعازي للعائلة الكريمة”.

أما الفنّانة نانسي عجرم، فقالت: “أحرّ تعازينا بوفاة الحاج نقولا الله يرحمه وتكون نفسه بالسماء ويصبركم على فراقه”.

وقالت الفنانة نيللي مقدسي: “صحيت اليوم على خبر وفاة نقولا كرم شقيق نجوى كرم، ما بصدق. رحلت بكير عزيزي. الله يصبر عيلتك، ولادك وأخوتك وانشالله روحك بالسما يا رب”.

فيما قالت الفنّانة نوال الزغبي: “حبيبتي يا نجوى ما في كلام بيخفف من وجع فقدان الأخ ورفيق الدرب. أحر التعازي بالحاج نقولا كرم الله يصبركن وتكون نفسه بالسما”.

الإعلامية يمنى شري قالت: “الحج نقولا كرم في ذمة الله.. البقاء لله.. تعازينا الحارة للفنانة الغالية نجوى كرم وللعائلة الكريمة.. الله يكون معكن ويصبركن”.

وكتب الإعلامي نيشان: “رحم الله الغالي نقولا كرم. أحرّ التعازي لنجوى وسلوى وجان وطوني والسيدة بربارة والدتهم. إرحم يا ربّ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق