لايف ستايل

للنساء فقط.. 6 صفات مشتركة تجمع بين الرجال الخائنين!

هل تشعرين بأن خطباً ما يحصل مع زوجك؟ إليكِ في ما يلي بعض الصفات التي تتجسّد لدى جميع الرجال الذين يخونون زوجاتهم.

يشعر بالتوتر حيال ترك هاتفه أو كمبيوتره المحمول معك

من الطبيعي جداً ألا يرغب المرء بعبث الآخرين بأغراضه لأنها ليست من شأنهم. ولكن إن كان زوجك هو هذا الشخص، ويشعر بالخوف عند تركه أغراضه معك، إذاً يجب حينها أن تشعري بالقلق، لأن هذا يعني أن لديه ما يخفيه.

يشعر بعدم الأمان

الرجل الذي لا يشعر بالأمان حيال ما يجنيه من مال أو حيال العمل الذي يمارسه، فهذا يعني أنه على الأرجح يخونك، عندها سيرغب في أن يكون هو الفائز والأقوى والأكثر سيطرة في العلاقة، والخيانة تمنحه شعوراً أقوى بالذكوريّة، ربما لأن امرأة أخرى تعتمد عليه وتحتاج إليه.

يفتقر إلى النضوج ويتعامل كأنه محور الكون

يعتبر الخبراء أن النرجسيّة تفتقر إلى التعاطف وتدفع بالرجل لرؤية المرأة على أنها سلعة، ويظنون أنهم يستطيعون تنفيذ ما يريدونه منها. بمعنى آخر، يشعر الأشخاص الأنانيون الذين لا يهتمّون إلا بأنفسهم بأن سعادتهم هي الأهم وأن الحصول على أكثر من امرأة هو واحدة من المميّزات التي تعزّز غروره وترضي أنانيّته.

يشعر كأنه لا يُقهر

إن شعور الرجل بقوّته يدفعه لأن يؤدي دوراً كبيراً في ميوله للخيانة. فقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص الأقوياء هم الأكثر ميلاً للخيانة لأنهم واثقون من قدرتهم على اجتذاب امرأة أخرى. فالقوة تجعل المرء يشعر كأنه لا يقهر، ويمكنه أن ينجو بأيّ فعلة ينوي تنفيذها.

لا يبادلك الحميمية

بات شريكك لا يمسك بيديك أو يحضنك أو يقبلك ولو حتى من خدك. كيف يمكنك أن تعرفي إن كان قلبه لم يعد ملكك أم بات مفتقراً إلى العاطفة؟ فاتحيه بالموضوع، وقولي له إنك اشتقت إليه. إن لم يتجاوب، فهذا يعني أن أمراً ما ليس على ما يرام، لأن الأشخاص الذين يخونون غالباً ما يواجهون صعوبة التقرّب من شريكهم الأساسي.

يعيش حياة صاخبة بعيداً عنك

هذا لا يعني أن جميع الرجال الذين يسهرون مع الأصدقاء هم خونة، ولكنه مؤشّر خطر. إن رغبة الرجال في الاحتفال الدائم تعني أنهم يبحثون عن المرح في الخارج، وأنه قابلون للتعرّف إلى نساء جديدات في أيّ وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق