لايف ستايل

مأكولات تحرق الدهون

تخلصي-من-دهون-الكرش-بـ-6-خطوات-234021

اليكم ماكولات تحرق الدهون:

الليمون الحامض: يساعد الليمون الحامض على تخزين كميّة من الدهون ويقي وصولها الى الدمّ. وإذا أردت حرق الدهون وإستعادة رشاقتك، إستهلكي الليمون الحامض في الصباح الباكر، لانّه في هذا الوقت من النهار يتفاعل مباشرةً مع الكبد. ويمكنك تذويب ملعقة من عصير الليمون الحامض مع كوب من الماء الساخنة التي يمتصّها الجسم أسرع. وخلال النهار، أدخلي بعض قطرات الليمون الحامض على غذائك، ومنها السلطة أو السمك أو اللحوم والدجاج.

· التفاح: التفاح هو من الفواكهة التي ينصح بها إختصاصيو التغذية: لانها تمنح شعوراً بالشبع، وتلتقط السكريات والدهون نظراً الى إحتوائها على مادة البوليفينول. ويمنع التفاح جزءا من آلية إنتاج الدهون في الجسم، وهذا ما يساهم في التالي بتخفيف الوزن وحرق الدهون.

· الشاي الاخضر: يحتوي الشاي الاخضر على مادة الكافيين وهذا ما يساعد في حرق الدهون والتخفيف من السعرات الحرارية المستهلكة. كذلك، تساعد ماة الكافيين الموجودة في الشاي الاخضر على توزيع الدهون بطريقة متساوية في الجسم، ويحافظ على الرشاقة. ولذلك، ينصح به أطباء التغذية.

· الكروم: موجود في الحبوب والقرنبيط والبروكولي والفطر وصفار البيض، الكروم هو من العناصر الذي يمنع من تحويل الزيوت الى مواد دهنية.

· الغرنا: الغرنا هو نوع من أنواع الشاي التي تحرق الدهون فورياً. فهو يحتوي على مادة الكافيين التي تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم ويزيل الدهون العنيدة. ولتحصلي على النتيجة المرجوّة وعلى بطن مسطّح: إشربي كيسين من الغرنا يومياً لمدّة 10 أيّام.

· المته: ذات أصول أميركية وسطى، دائماً ما كان هنود أميركا اللاتينية يستخدمون هذه العشبة ويغلونها للحفاظ على صحّتهم وعلى رشاقتهم. فهي غنية بالمكونات المنشطة الطبيعية التي تحرق الدهون. كذلك، تساعد المته على مدّ الجسم بالطاقة في فترة الريجيم.

وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق