مشاهير الفن

فضل شاكر يطلق اغاني جديدة من مكان اقامته

رغم أن المحكمة العسكرية في لبنان حكمت نهاية العام الماضي عليه بالسجن 22 عاماً مع الأشغال الشاقة، على إثر أحداث مدينة عبرا (صيدا- جنوبي بيروت)، يصرّ فضل شاكر على الاستمرار بالفنّ كأنّ شيئاً لم يكن.

صحيح أن المغني المعتزل قد توارى على الأضواء في مخيم عين الحلوة بحسب المعلومات، لكنه ينشط على صفحته على تويتر حيث يعلن عن نشاطاته الفنية. ويلاحظ في الأشهر القليلة الماضية، بأن المغني يكشف عن أغنية كل أسابيع قليلة ويطرحها على قناته الخاصة على يوتيوب. هكذا، يستفيد شاكر من الموقع العالمي لتحصيل المشاهدات وبعض العائدات المالية لطرح المزيد من المشاريع الفنية.

إقرأ أيضاً : الممثلة جينيفر لورانس تتعرض لحادث اثناء تصوير فيلمها الجديد

على هذا المنوال، طرح شاكر قبل أشهر قليلة أغنية «ابقى قابلني» (كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي) باللهجة المصرية. اللافت أن تلك الاغنية حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة وإستماع على يوتيوب، وأثبتت أن الأغاني الناجحة ليست بحاجة الى كليبات. تابع شاكر عمله الفني هذه الفترة، وطرح أغنية مصرية جديدة بعنوان «لسه الحالة ماتسرش» (كلمات حسام سعيد، ألحان محمود أنور). كما كشف أخيراً عن أغنية «ليه» الخليجية التي تعاون فيها مع الشاعرة الإماراتية جنان والملحن زياد يوسف. ويستعد شاكر للكشف في الساعات القليلة المقبلة عن أغنية «وينك حبيبي»، التي سيطرحها على موقعه على يوتيوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق