مشاهير الفن

كيم كارداشيان عارية تماماً في جلسة تصوير- بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لنجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كيم كارداشيان​ من جلسة تصوير، صدمت فيها المتابعين بظهورها عارية تماماً.
ولفتت كيم الأنظار إليها، حيث بدت من دون ملابس نهائياً، وغطت مناطقها الحساسة بيديها فقط، بطريقة مستفزة، خصوصاً وأنها في بعض الأحيان كانت تستعمل كلتا اليدين لتغطية صدرها، وتركت بعض المناطق الأخرى مكشوفة للعلن وأمام المصورين والحضور.
وكانت قد انتشرت لكيم كادراشيان وحبيبها الممثل بيت ديفيدسون بعد ليلة مميزة أمضياها في مطعم “جورجيو بالدي” الإيطالي الشهير في سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا.
ويبدو ان الثنائي استمتع بسهرة عاطفية بامتياز وقد أظهرت الصور وجود آثار للقبل على الجانب الأيسر لرقبة الممثل وكأنهما مارسا العلاقة الحميمة بعد ان تناولا العشاء في أحد المطاعم.
وكان الثنائي قد أكد وجود علاقة بينهما بعد انتشار العديد من الاخبار حول هذا الموضوع والصور التي تجمعهما في مختلف المناسبات.

 

 

بعد خبر إرتباطها.. كيم كارداشيان بالمايوه المثير

بعد إنتشار خبر إرتباطها بالممثل بيت ديفيدسون، نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي مايوه مثير باللون الأسود، مؤلفاً من قطعتين وstrapless، وعلقت: “مكاني السعيد”.
وكانت قد رصدت كاميرات المصورين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون وهما يتنزهان معاً في شوارع كاليفورنيا وأيديهما متشابكة، في تأكيد جديد للعلاقة الرومانسية التي تربطهما.
وبحسب الصحيفة لم تستطع كيم إخفاء إبتسامتها، كما ظهرت بملابس كاجوال ومن دون ماكياج وتركت شعرها على طبيعته، أما ديفيدسون فكان يرتدي شورتا قصيرًا وقبعة.
وتبلغ كادراشيان من العمر 41 عاماً، بينما يبلغ ديفيدسون 28 عاماً، اي أنها تكبره بـ 13 عام.

 

 

كيم كارداشيان تغطي صدرها الأسود بيديها

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مجموعة صور غريبة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تضع مجسم صدر باللون الأسود على صدرها وتغطي بيديها هذه المنطقة.
كما ظهرت وهي لا ترتدي شيئاً تحتها وكأنها عارية تماماً، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، معبرين عن إستغرابهم الدائم لإطلالات كيم غير الطبيعية.
وكانت قد نشرت كيم كارداشيان لحظات تشاركتها مع صديقتها بحفل زفافها، بصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت الأنظار بفستانها الذي حمل تصميم غريب، وبتسريحة شعرها الفريدة إذ أنها المرة الأولى التي تلجأ إليها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق