مشاهير الفن

منى ابو حمزة تعود بموسم جديد من “حديث البلد”!

أعلنت الإعلامية منى ابو حمزة انها عائدة بموسم جديد من البرنامج الثقافي والترفيهي “حديث البلد” وذلك بعدما كشفت خلال برنامج “ديو المشاهير” انها ستعود لتطل بشهر شباط المقبل في حلقات جديدة من “حديث البلد” عبر شاشة MTV حيث سيكون الى جانبها صديق البرنامج الفنان ميشال ابو سليمان.

 

منى، التي تطل حالياً ضمن لجنة تحكيم “ديو المشاهير” الى جانب المخرج سيمون اسمر والمؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، كانت قد حجزت لنفسها طوال السنوات الماضية مكاناً لها على شاشة المرّ.

وشكّل “حديث البلد” منذ بدء عرضه علامة فارقة في عالم البرامج وترك في كل موسم بصمة فريدة من نوعها من توقيع المخرج المتميز باسم كريستو.

ولكن السؤال في أي يوم سيعرض البرنامج خاصة بعدما كان قد حجز لنفسه مكاناً مساء كل ليلة خميس، فهل سينتهي الموسم الاول من برنامج “المكتب الثاني” الذي يقدمه كل من الاعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين ليحل حديث البلد مكانه.

أم انه سيحل مكان “ديو المشاهير” الذي شارف على نهايته؟ سننتظر ونرى جدول شبكة البرامج الجديدة لمحطة MTV خاصة بعدما شهدنا على توقيف “ما في متلو” و”لما يحكو الصغار” واستبدالهما بمسلسل درامي بعنوان “50 الف” هذا الاسبوع لدواعي البرمجة على ان يعودا الى الهواء هذا الاسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق