مشاهير الفن

هبة طَوَجي من الرياض: يشرّفني أن أكون الأولى

أحيت الفنانة هبة طوجي، أمس الأوّل، حفلة غنائية مخصصة للنساء في العاصمة السعودية الرياض، بدعوة من الهيئة العامة للترفيه السعودية، لتكون أوّل فنانة عربية تغني في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.
وقدّمت طوجي أغنيات متنوعة باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية، وباللهجة اللبنانية، كما أطربت الحاضرات بباقة من أشهر أغنياتها خلال الحفل.
وبدأت الحفل بأغنية «على المحطة»، وبعد انتهائها منها عبَّرت للحاضرات، من على المسرح، عن سعادتها بالوجود معهنّ، وقالت: «هذه المرة الاولى التي أحضر فيها إلى السعودية لإحياء حفل غنائي بهذا المستوى».
وأبدَت رضاها عن استقبال الحاضرات لها وتفاعلهنّ مع أغنياتها، وقالت: «يشرِّفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض».
ثم غنَّت «وحدي لحالي» من ألبومها الأخير، ووسط تفاعل الحاضرات معها، وجّهت التحية إلى الفنانة داليدا، وغَنت أغنيتها «حلوة يا بلدي» باللهجة المصرية.

بعدها، أنشَدَت «يا حبيبي كل ما في الصمت نادى»، وقدّمت أيضاً من أغانيها «خلاص»، بالإضافة إلى أغنية عن لبنان. بعد ذلك، جلست على كرسي وُضِعَ لها على المسرح، وتحدثت قليلاً مع الحاضرات، وسألتهنّ مَن منهنّ تشعر بالوحدة، أو فقدان الحبيب؟ فتفاعلت الحاضرات معها.

بعدها، قالت طوجي: سأغني لكنّ الآن أغنية «أنت اللي فليت»، وأهديها إلى كل شخص تركه حبيبه، أو يشعر بالوحدة. بعد ذلك غنَّت مقطعاً من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم «أنت عمري»، ثم طلبت من الحاضرات الرقص معها سوياً على أغنية «يالله نفرح يالله نغنّي» التي اختتمت حفلتها بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق