لايف ستايل

مصطفى قمر يعود الى الدراما ويختار نجمة لبنانية للبطولة!

يبدو أن الفيلم الأخير لمصطفى قمر “فين قلبي” الذي أعاده للسينما ولجمهوره قد حمّسه للمشاركة في العديد من الأعمال سواء الغنائية أو الدرامية اضافةً إلى مشاركته في حملة دعائية اتفق عليها بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد.

مليون جنيه لظهوره في الإعلان

وقد صوّر مصطفى قمر حملة دعائية لشركة مياه غازية بالتعاون مع شركة محمول، وأصر قمر على الحصول على مبلغ مليون جنيه مصري مقابل ظهوره في الاعلان خاصةً أن مشاركته في الحملات الدعائية تكاد تكون معدومة. وصوّر قمر الإعلان على أنغام أغنيته القديمة “منايا” مع فريق عمل أجنبي وذلك في استوديو الفنانة غادة عبد الرازق الذي تقوم فيه بتصوير مسلسلها الجديد “على طريق المريوطية”. وقد غيّر قمر كلمات أغنيته لتتناسب مع الإعلان الذي سيطل فيه بشكل جديد ومختلف.

يختار فنانة لبنانية للبطولة

من ناحية أخرى وبعد أن قدّم سابقاً تجارب درامية قليلة بدأ قمر باختيار مسلسل جديد يعود به الى الساحة الدرامية ولكن في عام 2018 ، ويفكر في أن تشاركه البطولة فنانة لبنانية بحيث يختار بين أكثر من نجمة من بينهن مايا دياب ومايا نصري ونيكول سابا لرغبته في أن يتضمّن العمل بعض الدويتوهات الغنائية كما اعتاد في أعماله، ولكنه حتى الآن لا يزال في مرحلة البحث عن السيناريو المناسب. وسيقوم بإنتاج العمل بنفسه من خلال شركة الإنتاج الخاصة به التي أنتج من خلالها فيلمه الأخير.

في سياقٍ منفصل، يضع مصطفى قمر اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذي من المفترض أن يطرحه عقب شهر رمضان وسيصوّر قريباً إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق