لايف ستايل

مفاجأتان من “مادونا”.. وهذا ما كشفته عن “رقص النجوم”

كشفت الفنانة الاستعراضية “الليدي” مادونا أنها تحضر عملين فنيين كمفاجأة لمحبيها وجمهورها، الاول عبارة عن أغنية جديدة ستطلقها في العيد الكبير بإسم “يلي مدوخ عقل الناس”. ومن كلماتها: “انا انسانة ذكية.. عندي بتشرب مر الكاس وبدوخ متلك مية”.

وقالت في دردشة مع “لبنان 24” على هامش مشاركتها في حفل “مهرجان Beirut Salsa Loca إن العمل الفني الثاني سيكون في مجال تقديم البرامج، لكن من دون أن تكشف أية تفاصيل اضافية، مؤكدة أنه “برنامج خاص لي ويتم التحضير له جيداً”.

وعن تجربتها في برنامج “رقص النجوم” على قناة “MTV”، أشارت مادونا الى أن “تلك الذكريات تعني لها الكثير، وأنها شعرت بالإكتئاب بعد انتهاء البرنامج”، مشددة على أن “أجمل ما في هذا البرنامج هو “النظام” السائد”.

وخلال الحفل تميزت اطلالة ماونا كالعادة ببساطة لا حدود لها وفستان زهري اللون عكس صفاء روحها.

إشارة إلى أن حفل “مهرجان Beirut Salsa Loca أقيم في فندق Regency Palace أدما – Ball Room للسنة الرابعة على التوالي، برعاية وزارة السياحة وبمشاركة عدد من الراقصين العالميين الذين أتوْا إلى بيروت خصيصاً للمشاركة في فعاليات المهرجان من بلدان عدة، منها: فرنسا، إيطاليا، هولندا، السويد، اليونان، إسبانيا، كوبا، كولومبيا، مصر، دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن راقصين محترفين من لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق