لايف ستايل

ممثلة لبنانية تواعد حبيبها بحضور زوجها

أخبار النجوم والفنانين لا تنتهي، وما أكثر أسرارهم وحكاياتهم، ولعلّ ما سنخبركم إيّاه اليوم عن إحدى الممثلات العربيات الشابات، يدعو فعلاً للاستغراب، بدايةً فهي متزوّجة، والأدهى أنّ الجميع يعلم أنّها مغرمة برجل آخر.. وزوجها لا يُصدّق أو أقلّه يرفض أن يُصدّق ويُكذّب ما يسمعه.

ولعلّ هذا الزوج تحوّل إلى مرافق للممثلة اللبنانية الشابة، التي تحظى في الآونة الأخيرة بشهرة واسعة من خلال إطلالاتها في أكثر من برنامج عربي، وقد بدأت تعيش ترفاً يُشبه ترف ورفاهية النجمات العربيات الثريّات، مع العلم بأنّ ثروتها الشخصية لا تُذكر أمام ما جنته زميلاتها ومواطناتها.

وبالعودة إلى الزوج المخدوع، فهو أيضاً انصرف منذ سنوات طويلة في التركيز على عمله أكثر وعلى واجباته العائلية، حتى إنّه رافق زوجته وحبيبها الجديد في جولةٍ ترفيهية، لتخفيف ضغط العمل عنها، في بيروت أخيراً، ولم تخلُ تلك “النزهة” من نظرات الاستغراب من كلّ من شاهد الثلاثي، فكانت موعداً غرامياً بينهما انتهى ببعض الهدايا والقطع الثمينة بحضور زوجها.

وعلمت “نواعم” أنّ حبيب النجمة تبوّأ منصباً مهمّاً في إحدى الشركات التي تُعنى بالوسط الفنّي، وهو يُقدّم لها الهدايا باستمرار، وقد فتح لها أبواب النجومية على مصاريعها، سواء من خلال إشراكها بمناسبات ذات أبعاد عربية، حتى لو كان ذلك على حسابه الخاص، ولكن ما يهمّه اليوم هو أن تكون هي في الطليعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق