لايف ستايل

ناهد السباعي تطرق “بلاد العم سام”

تجربة جديدة تخوضها الفنانة المصرية(حفيدة فريد شوقي) ناهد السباعي من خلال فيلم “Impossible Marriage” الذي ينتجه ويخرجه السوري هلال أرناؤوط، ويشارك في بطولته محمد سلام وهالة فاخر.

وفي حديث لها حيث كشفت ناهد عن أن الفيلم سيعرض في الأساس خارج مصر وبالتحديد في الولايات المتحدة الأميركية، على أن يعرض بدور عرض قليلة داخل مصر.

وأشارت إلى أن IMPOSSIBLE MARIAGE أو الزواج المستحيل سيساعد في تنشيط السياحة المصرية، ما دفعها للموافقة على التجربة، مؤكدة أن تصوير الفيلم سينتهي خلال 5 أسابيع. وقد تم تصوير أجزاء منه خارج مصر.

وحول الإطار الذي يتبناه الفيلم، أكدت ناهد أنه يتناول الفرق بين الثقافات في الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، رافضة الخوض في تفاصيله، لاسيما وأنه من غير مسموح لها بلحديث عن القصة. كما أشارت إلى أن أغلبية الممثلين ليسوا مصريين.

وعند سؤالها عن سبب غيابها عن الدراما، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي عبر “السبع وصايا” و “سرايا عابدين”، أكدت أنها لا تعمل على أي عمل في الفترة المقبلة، خاصة وأنها كانت تدرس التمثيل في معهد خاص بالتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية، وهو ما منعها من التعاقد على أي عمل درامي.

وأكدت أن التمثيل مثل الطب، غالباً ما يتضمن الجديد، لذلك تحرص دوما على تعلم الجديد.

وفي ظل الغياب عن الدراما، تعيش ناهد السباعي نشاطاً سينمائيا مكثفا، فقد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “سكر مر” الذي يقوم بإخراجه هاني خليفة، ويشاركها بطولته هيثم أحمد زكي وآيتن عام.

كما أشارت إلى أنها تعمل على فيلم جديد من تأليف والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، وتتولى إنتاجه والدتها ناهد فريد شوقي، ويحمل اسم “اللعبة الأمريكاني”، وتم التعاقد مع الفنان أحمد الفيشاوي من أجل مشاركتها البطولة، ولكن لم يتم الاستقرار على باقي الأبطال بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق