لايف ستايل

نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام

0c588e15-e2c2-439c-a593-df67bfcaf825 6e9c154d-b201-419b-9569-9e4f7185fb39

تنتظر عارضة الأزياء السابقة كيندرا سبيرز، التي اعتنقت الإسلام قبيل زواجها من الأمير رحيم أغا خان، نجل زعيم الطائفة الإسماعيلية، مولودهما الأول.

وعلى طريقة أمراء بريطانيا كيت ووليام، التي يحمل جنسيتها الملياردير أغا خان، أعلنت الصفحة الرسمية للطائفة الإسماعيلية بالهند عن قرب قدوم أول حفيد لزعيم الطائفة بعد أن أعلنت زوجة ابنة العارضة الأميريكية السابقة كيندرا نبأ حملها، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

الأمير رحيم أغا خان البالغ من العمر 42 عاماً، وهو الابن الأكبر لوالده، ودرس فى الولايات المتحدة ثم أكمل دراسته العليا في واحدة من أكبر الأكاديميات الإسبانية.

أما عن مهنة والدة أغا خان، زعيم الطائفة الإسماعيلية والمقيم في بريطانيا، فهو ملياردير كبير له العديد من الأعمال والمؤسسات، ولكن عمله الأبرز هو امتلاكه أكبر مجموعة في العالم لخيول السباق.

وتعرف سبيرز حالياً بلقب الأميرة سلوى أغا خان، تاركة وراءها الشهرة التي نالتها في عالم الأزياء والموضة، حيث اعتبرت سندي كروفورد الجديدة حين بدأت حياتها المهنية عام 2008.

وكانت خلال تلك الفترة الوجه المفضل لعلامات راقية مثل كالفين كلاين، وبرادا، وإيف سان لوران وغيرها دليلاً على نجاحها الساحق آنذاك إلى أن أعلنت خطوبتها على الأمير رحيم في أبريل الماضي.

يذكر أن سبيرز تزوجت من الأمير الهندي على الطريقة الإسلامية في قلعة برليف في العاصمة السويسرية جنيف بأجواء تشبه قصص الخيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق