لايف ستايل

نجمة الاطفال “مايلي سايروس” سفيرة افلام اباحية !!

من كان يتخيّل للحظة أنّ النجمة مايلي سايروس، التي دخلت قلوب ملايين الأطفال والمراهقين بشخصيّتها “هانا مونتانا” على شاشة ديزني، قد ينتهي بها المطاف في مهرجانٍ إباحي؟

بالطبع لا أحد، ولكن هذا بالتحديد وللأسف، ما حصل مع هذه الشابة التي تخلّت عن جمالها الطبيعي وبساطتها الفريدة لتنخرط في عالمٍ فيه الممنوع مسموح والمحظور مقبول.

بعيدةٌ إذاً كل البعد عن الدور الذي من خلاله تعرّف عليها العالم وأحبّها، لا بل عشقها، لم يمرّ سوى بضع سنوات وها هي مايلي، إبنة الـ22 تتحوّل لتصبح من “الوجه الإعلاني لديزني” إلى “سفيرة الفيديوهات الإباحيّة”.

إنّه فيديو كليب يحمل عنوان Tongue Tied، والذي تطل به علينا الفنانة الأميركيّة وهي عارية وترقص كفتيات الهوى في النوادي الليليّة والذي من المتوقّع أن يُعرض خلال مهرجان الأفلام الإباحية المقبل في نيويورك.

شرفٌ كبير وجائزة تكريميّة مهمّة لهذه الفتاة التي لم تكفّ خلال الفترة الماضية عن تجسيد صورتها “الزائفة” من خلال نشرها يوميّاً صوراً لها وهي عارية أو لقطاتٍ لها مثيرة واستفزازيّة، لا تدخل سوى في إطار الجرأة التي لا تعرف حدوداً أو خطوطاً حمراء أو عقبات.

“لقد بدأت تصبح فنّانة حقيقية عصريّة”: هذا بالتحديد ما قاله عنها سيمون ليهي، مؤسس المهرجان والذي أراد أن يُنجَز هذا الفيلم القصير من خلال الإستعانة بمايلي ولا أحد سواها.

فهو يعرف تماماً أنّ هذه الشابة التي أطلّت عارية أو وهي ترتدي الجوارب الداخليّة أو وهي تحاول إخفاء صدرها بمادّة المطّاط في هذا العمل المثير الذي هو من إخراج كوينتين جونز، الذي عمل سابقاً لشانيل ولويس فويتون وكينزو، ستتمكّن من إيصال الرسالة والهدف من دون خوف أو خجل أو تردّد.

فمن له خبرة أكثر منها في مجال التعري وقلّة الأخلاق وتشويه صورة الآداب العامّة؟

ويُذكر أنّ مايلي التي كانت قد استعانت بهذا الفيديو ونشرته في مايو الماضي للترويج لجولتها The Bangerz Tour، لن تكون الوحيدة التي ستترأس هذا المهرجان، إذ ستنضم إليها عارضة الأزياء تيلا تيكيلا، وهي نجمة سابقة في تلفزيون الواقع والتي ستقدّم فيلمها الإباحي خلال المهرجان الذي سيُقام في 27 فبراير المقبل في بروكلين.

في النهاية لا يمكننا الإستنتاج سوى أنّ حبيبة باتريك شوارزنيجر الجديدة ستقرّر لربّما، تغيير مسيرتها الفنيّة وتعتمد هذا النوع من “الفن والإبداع”، بخاصّة وأنّها لم تنل أي جائزة وأي تكريم بعد أن كانت ضمن المرشّحين لحفل جوائز الغرامي الذي أُقيم يوم الأحد الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق