لايف ستايل

هل ترتدي شيرين الحجاب ؟

أصيب جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بدهشة بعدما أعلنت في رسالة صوتية، اعتزالها الفن. وأعرب متابعوها عن صدمتهم الشديدة من الخبر مشيرين إلى أن الاعتزال يُعد خسارة كبيرة للساحة الفنية المصرية والعربية لتمتعها بصوت مميز بين نجمات جليها وصوت ينبض بالإحساس الدافئ. وتمنى محبّو شيرين ان يكون الخبر “ملفقا” أو أنها غير جدية في كلامها، فيما تساءل احدهم: “شو صاير؟ اذا عنجد شيرين عبد الوهاب إعتزلت الفن فهل شي خسارة فنية كبيرة”.

أما البعض، فأثنى على قرارها بالاعتزال ليس لأنها صوتها ليس جميلا كما ذكروا، انما لتكسب الآخرة”، فيما علق احدهم: “حسوو بيها واحترموا قرارها”.

توازيًا، كانت الممثلة مي كساب من اول المعلقين على قرار اعتزال شيرين، وكتبت عبر حسابها على “انستغرام”: “شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي ايه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل 50 سنة موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين”.

في المقابل، لم تنشر شيرين لغاية الساعة أي بيان رسمي يتعلق بخبر اعتزالها، إلّا انها شاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات اغاني من مسلسلها “طريقي” بينهم اغنية “على مين الملامة؟” و”كدة”.

وكانت شيرين عبدالوهاب ذكرت في حديث سابق لها ان قرار ارتدائها الحجاب مرهون بإعتزالها، فهل ترتدي الحجاب؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق